التطورات الصحية للفنانة نانسي عجرم

منوعات فنية
nahla6 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
التطورات الصحية للفنانة نانسي عجرم
نانسي عجرم

تعرض منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للسرقة مما أدى إلى إطلاق زوجها النار على السارق وقتله في الحال وتعرضت نانسي عجرم لبعض الكدمات البسيطة إثر تهشم زجاج منزلها من السارق، وقد أكد مدير أعمالها بأنها أصبحت بخير.

تصريحات جيجي لامار

أعلن جيجي لامار مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم بأن حالتها الصحة أصبحت على ما يرام وذلك أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج “على مسئوليتي” الذي يُذاع يومياً على قناة صدى البلد، كما انه وجه تحية وشكر خاص للشعب المصري الذي يهتم بأخبار نانسي عجرم ويرغب في الاطمئنان على صحتها.

الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم قد شاركت في عدة فيديوهات فهي تألقت كثيراً في الأغاني التي قدمتها للجمهور سواء المصري أو اللبناني، حيث حصلت جميع الأغاني والالبومات على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور مما جعلها تحقق الكثير من النجاح في مختلف دول الوطن العربي.

استطاعت المطربة نانسي عجرم أن تُشارك الجمهور بعدة أعمال متميزة واخر ظهور لها كان خلال برنامج “مجموعة إنسان 3” والذي عُرض في عام 2019 كما أنها شاركت في عام 2017 خلال برنامج “أحلى صوت للأطفال” حيث أنها كانت ضمن لجنة التحكيم وأيضاً شاركت خلال برنامج “أراب آيدول 4” وكانت ضمن لجنة التحكيم أيضاً وكان من أكثر البرامج مشاهدة في تلك الفترة وتتوالى أعمال نانسي عجرم خلال الفترة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *