جنات توضح سبب حذف صوت الشرنوبي من تتر بخط الإيد

nahla4 يناير 2020آخر تحديث : السبت 4 يناير 2020 - 11:38 مساءً
nahla
منوعات فنية
جنات
جنات

صرحت المطربة المغربية جنات بحقيقة حذف صوت المطرب محمد الشرنوبي من تتر مسلسل بخط الإيد حيث أنه يمر ببعض المشاكل مع الشركة المتعاقد معها مما أدى إلى حذفه من نقابة المهن الموسيقية وذلك حتى ينتهى تماماً من الخلافات التي تدور بينه وبين المنتجة سارة الطباخ، وهذا ما دفع جنات بتسجيل الإغنية مرة أخرى مع المطرب والملحن وليد سعد.

تصريحات جنات عن تتر بخط الإيد

بعد أن سجل المطرب محمج الشرنوبي تتر مسلسل بخط الإيد مع المطربة المغربية جنات تم حذف صوته سريعاً وذلك بناءاً على القرار الذي اتخذته نقابة المهن الموسيقية بشأن الخلافات التي دارت بينة وبين المنتجة سارة الطباخ المسئولة عن الشركة المتعاقد معها الشرنوبي.

الجدير بالذكر أن مسلسل بخط الإيد يُعرض أول حلقة له اليوم السبت على قناة DMC ويتوقع الكثير النجاح الكبير الذي يُحققة هذا المسلسل وذلك لأنها يُناقش بعض القضايا الإجتماعية، وهو من بطولة الفنانة سوسن بدر، أحمد رزق، محمد حاتم كما ان الفنانة يسرا اللوزي تُشارك كضيفة شرف في أحداث المسلسل.

يجب العلم أيضاً أن المطربة جنات تألقت في الكثير من الأغاني التي شاركت بها منذ بداية مشوارها الفني بأغنية “حبيبي على نياتة” كما أنها ظهرت خلال بعض البرامج كضيفة وأخر برنامج ظهرت به كان مع النجم أمير كرارة في برنامجه الجديد “سهرانين” وكانت من اكثر الحلقات مشاهدة وأعلنت خلالة بأنها حامل.