جنات توضح سبب حذف صوت الشرنوبي من تتر بخط الإيد

منوعات فنية
nahla4 يناير 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
جنات توضح سبب حذف صوت الشرنوبي من تتر بخط الإيد
جنات

صرحت المطربة المغربية جنات بحقيقة حذف صوت المطرب محمد الشرنوبي من تتر مسلسل بخط الإيد حيث أنه يمر ببعض المشاكل مع الشركة المتعاقد معها مما أدى إلى حذفه من نقابة المهن الموسيقية وذلك حتى ينتهى تماماً من الخلافات التي تدور بينه وبين المنتجة سارة الطباخ، وهذا ما دفع جنات بتسجيل الإغنية مرة أخرى مع المطرب والملحن وليد سعد.

تصريحات جنات عن تتر بخط الإيد

بعد أن سجل المطرب محمج الشرنوبي تتر مسلسل بخط الإيد مع المطربة المغربية جنات تم حذف صوته سريعاً وذلك بناءاً على القرار الذي اتخذته نقابة المهن الموسيقية بشأن الخلافات التي دارت بينة وبين المنتجة سارة الطباخ المسئولة عن الشركة المتعاقد معها الشرنوبي.

الجدير بالذكر أن مسلسل بخط الإيد يُعرض أول حلقة له اليوم السبت على قناة DMC ويتوقع الكثير النجاح الكبير الذي يُحققة هذا المسلسل وذلك لأنها يُناقش بعض القضايا الإجتماعية، وهو من بطولة الفنانة سوسن بدر، أحمد رزق، محمد حاتم كما ان الفنانة يسرا اللوزي تُشارك كضيفة شرف في أحداث المسلسل.

يجب العلم أيضاً أن المطربة جنات تألقت في الكثير من الأغاني التي شاركت بها منذ بداية مشوارها الفني بأغنية “حبيبي على نياتة” كما أنها ظهرت خلال بعض البرامج كضيفة وأخر برنامج ظهرت به كان مع النجم أمير كرارة في برنامجه الجديد “سهرانين” وكانت من اكثر الحلقات مشاهدة وأعلنت خلالة بأنها حامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *