هبة عبدالغني تنضم لفريق عمل فرصة ثانية

nahla
منوعات فنية
nahla5 يناير 2020آخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 4:07 صباحًا
هبة عبدالغني تنضم لفريق عمل فرصة ثانية
هبة عبدالغني

أعلنت الفنانة هبة عبدالغني عن انضمامها لفريق عمل مسلسل “فرصة ثانية” الذي تقوم ببطولته النجمة ياسمين صبري وسوف تبدأ التصوير من أجل الانتهاء سريعاً قبل ماراثون رمضان 2020 حيث أن المخرج مرقس عادل يسعى من اجل المشاركة في الموسم القادم، وأكد هبة بانها تستعد هذه الفترة لتحضر الشخصية التي سوف تُجسدها خلال المسلسل من أجل تقديمها بشكل متميز.

هبة عبدالغني في فرصة ثانية

صرحت الفنانة هبة عبدالغني بأنها تُجهز للشخصية الجديدة التي تُشارك بها في السباق الرمضاني 2020 خلال مسلسل فرصة ثانية، وقد عقدت عبدالغني الكثير من البروفات مع مؤلفي العمل مصطفى جمال ومحمد سيد بشير، وذلك من أجل الاستقرار على الشكل النهائي للشخصية.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة هبة عبدالغني قد شاركت في موسم رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل لمس أكتاف مع النجم ياسر جلال وقد استطاعت أن تُلفت نظر الكثير بالشخصية التي جسدتها، كما أنها تستعد هذه الفترة لتصوير مسلسل الأب الروحي الجزء الثالث والمقرر ان يُعرض حلال العام الجاري.

يُعرض هذه الأيام مسلسل الآنسة فرح الذي تُشارك فيه هبة عبدالغني مع الفنانة رانيا يوسف وقد نال إعجاب عدد كبير من الجمهور وحصل على نسبة متابعة كبيرة، كما تألقت أيضاً مع النجمة ياسمين عبدالعزيز خلال أحداث مسلسل لآخر نفس الذي شاركت به في موسم رمضان الماضي وكان حاصلاً على أعلى نسبة مشاهدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *