الحلقة 1 من المسلسل التركي البربروس

esheeq16 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 18 نوفمبر 2021 - 12:24 صباحًا
esheeq
الفن التركي
الحلقة 1 من المسلسل التركي البربروس
الحلقة 1 من المسلسل التركي البربروس

تدور أحداث المسلسل التركي البربروس حول بربروس الشخصية العظيمة التي عرفت بسيطرتها على البحار ليكون خط الإسلام الاقوى الذي كان يقود المحيطات بشكل يفزع الأعداء  ليتخذ كل من الصليبيين الحذر الكامل ويبدأ الاعداء ايضا من جهته لاعداء الفخاخ والمكر به لكنة يفاجئهم بمكرة ايضا.

الحلقة 1 من المسلسل التركي البربروس:

تدور قصة وأحداث مسلسل البربروس الحلقة 1 حول شخصية القائد العظيم بربروس الذي عرف بقائد البحارة الكبير في زمنه ذلك .حيث تبدأ الكثير من الاحداث المشوقة في بداية الحلقة الاولى من المسلسل فقد بدأت بالتشكيك في الخونة الذين يكنون في البحار وبشكل أخص اولا القراصنة الذين يتربصون بالعابرين.

يظهر بعدها شخصية بربروس الحلقة 1 الذي يؤدي دوره الممثل إنجين ألتان دوزياتان حيث يقول “لقد حولنا الرياح لآفاق بروس خيولنا” لتتناول بعدها المدافع السفن في حرب شرسة بينهم بشكل قوي.

مسلسل البربروس من بطولة إنجين ألتان دوزياتان في صوم ريس و أولاس تونا أستيبي في دور هايجر رين في دور “اسحق” يتكين ديكنسيلر في دور “كليجوجالو” إسماعيل فيليز وبيلين عقيل ، تولجا أكايا ، جولكان أرسلان ، ميليس باباداغ ، باتوهان بايار ، جيم بندر ، كانر توبكو ، بهادير ينيسهيرليوغلو.