إيرادات فيلم “بنات ثانوي” بطولة جميلة عوض

منوعات فنية
nahla8 يناير 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
إيرادات فيلم “بنات ثانوي” بطولة جميلة عوض
جميلة عوض

أُطلق فيلم بنات ثانوي في دور العرض بداية من 7 يناير 2020 وقد حصل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع حيث أنه يتحدث عن سن المراهقة وفترة الدراسة الثانوية وما تمر به البنات من أحداث في هذه المرحلة العُمرية الهامة، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين الشباب مثل جميلة عوض ومحمد الشرنوبي.

إيرادات فيلم بنات ثانوي

وصلت إيرادات فيلم بنات ثانوي منذ وقت عرضه في 7 يناير وحتى وقتنا هذا إلى 600 ألف جنية مصري وهي من الإيرادات العالية وهذا يبشر بنجاح الفيلم حيث أن الكثير من الجمهور أكد بأن قصة الفيلم متميزة وتوضح بالفعل ما تمر به البنات في تلك المرحلة الدراسية الهامة كما أن أبطال الفيلم استطاعوا أن يقدمون الدور المنسوب لهم بشكل جيد ومتميز كثيراً.

يُشارك في بطولة فيلم بنات ثانوي كل من جميلة عوض، هنادي مهنى، محمد الشرنوبي وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل، وقد حصل الفيلم على مجموعة متميزة التعليقات التي أشادت بان الفيلم استطاع أن يحقق الكثير من النجاح ويجذب الجمهور له.

الجدير بالذكر أن الفنانة جميلة عوض شاركت في أعمال متميزة حيث قدمت دوراً جيداً في أحداث فيلم “سبع البرمبة” مع الفنان رامز جلال، بيومي فؤاد والفنانة ما أبو عوف وكان من الأفلام الناجحة كثيراً والتي حققت نسبة متابعة وإيرادات عالية فهو يمتاز بالكوميديا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *