أحداث فيلم بنات ثانوي وإيرادات 3 أيام عرض

منوعات فنية
nahla10 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أحداث فيلم بنات ثانوي وإيرادات 3 أيام عرض
بنات ثانوي

يُعرض هذه الفترة فيلم بنات ثانوي والذي وصلت إيراداته خلال 3 أيام عرض إلى 900 ألف جنية وذلك بعد ان حقق الكثير من النجاح وحصوله على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع حيث أن هذا الفيلم يناقش قضية هامة كثيراً يمر بها البنات في فترة المراهقة وأيام دراسة الثانوية العامة.

أحداث فيلم بنات ثانوي

تدور احداث بنات ثانوي في إطار اجتماعي حيث أنه يتحدث عن الفترة الهامة التي تمر بها البنات خلال دراسة الثانوية العامة حيث تدور الأحداث حول 5 فتيات يدرسون في مرحلة الثانوية العامة  ومنهم جميلة عوض التي تدرس داخل إحدى المدارس الحكومية ويُطلق عليها “سالي محمد” وتمر كل فتاة منهم بأحداث مختلفة فمنهم من تركز في الدراسة وترغب في ان تكون بأعلى الكليات والبعض منهن لا يفكرون في الدراسة.

فيلم بنات ثانوي يقوم ببطولته كل من الفنانة هنادي مهنا، جميلة عوض،  محمد الشرنوبي،مايان السيد، كي  الغيطي، كريم قاسم، محمد مهران وميدو عادل، هدى المفتي وهو من إخراج  محمود كامل وتأليف أيمن سلامة.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد الشرنوبي قد شارك في عدة أعمال بالسينما والدراما ومنهم فيلم “الممر” الذي شارك في بطولته الفنان أحمد عز، أحمد رزق، أحمد فلوكس، محمد فراج وقد حصل هذا الفيلم عل أعل الإيرادات وقت عرضة في السينما وأيضاً  كان حاصلاً على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور لما دارت به من أحداث حول حرب الاستنزاف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *