أحمد مجدي يبدأ تصوير مسلسل “فرصة ثانية”

nahla11 يناير 2020آخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 7:13 مساءً
nahla
منوعات فنية
أحمد مجدي
أحمد مجدي

يُشارك الفنان أحمد مجدي في مسلسل “فرصة ثانية” الذي من المقرر عرضه في ماراثون رمضان 2020 وقد صرح مجدي بأنه بدأ تصوير مشاهدة خلال الأحداث حيث نشر صورة له من داخل التصوير عبر حسابة على انستجرام وعلق عليها قائلاً “أول يوم تصوير .. فرصة ثانية”.

تصوير مسلسل فرصة ثانية

بدأ الفنان أحمد مجدي تصوير مشاهدة الأولى خلال أحداث مسلسل “فرصة ثانية” والذي يُشارك به في موسم رمضان القادم، حيث تدور أحداث هذا المسلسل في نطاق من الرومانسية، ويُشارك في بطولته كل من ياسمين صبري والتي تجمعها المشاهد الاولى مع النجم أحمد مجدي.

على نحو أخر يُشارك الفنان أحمد  مجدي في مسلسل”الآنسة فرح” الذي  يُعرض حالياً ويلقى نسبة مشاهدة عالية من الجمهور حيث يصبح التفاعل مع الأحداث بشكل مستمر ويُعتبر من أكثر الأعمال الدرامية الأكثر إثارة هذه الفترة.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد مجدي شارك في الكثير من الأعمال منها فيلم “ليل خارجي” مع النجم كريم قاسم ومنى هلا، ويُحضر هذه الفترة لعدة أعمال في السينما والدراما ليكون عام 2020 بداية جديدة له في عالم التمثيل حيث يواصل تصوير فيلم “حظر تجول” وفيلم “طلعت حرب” أما اليوم فقد بدأ تصوير أول مشاهدة في مسلسل “فرصة ثانية” وذلك ليكون جاهزاً  للعرض في موسم رمضان 2020 وهذا بعد أن حقق الكثير من النجاح سواء في التمثيل أو الإخراج.