تفاصيل ألبوم فكك من الناس للمطرب كريم أيو زيد

nahla12 يناير 2020آخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 12:24 مساءً
nahla
منوعات فنية
ألبوم كريم أيو زيد
ألبوم كريم أيو زيد

أعلن المطرب كريم أبو زيد عن تفاصيل ألبومة الجديد “فكك من الناس” والذي سوف يُعرض الفترة القادمة ويتعاون فيه مع الشاعر ناصر جلال صاحب أغنية “آه لو لعبت يا زهر” والتي كانت سبباً في ضجة كبيرة وتفاعل معها الجمهور وقد تألق شيبة في غنائها.

كريم أبو زيد يطرح ميني ألبوم

قرر المطرب كريم أبو زيد أن يعود للغناء مرة أخرى بطرح ميني ألبوم بعنوان “فكك من الناس” والذي سيكون في الأسواق الفترة القريبة وسيتم طرحه على اليوتيوب، ويتعاون أبو زيد مع الموزع محمد نور وأشرف أبو زيد والشاعر أحمد عرفان.

كريم أبو زيد استطاع أن يتألق في الغناء منذ بداياته بطرح أغنية “قلبة” و “لون شعرك” كما انه قدم فيديو كليب أغنية “عايز اتجوز” والتي حصلت في وقتها على نسبة مشاهدة كبيرة، ويؤكد أبو زيد أن الميني ألبوم الذي سوف يطرحة خلال أيام سيكون مليء بالأغاني المميزة ومنها أغنية الألبوم “فكك من الناس”.

يجب العلم أيضاً أن كريم أبو زيد كان قادراً على إثبات موهبتنة التمثيلية من خلال تقديم بعض الأعمال بالدراما مثل مسلسل “كيد الحموات، الكيف، أزمة سكر، ابن أصول، أغلى من حياتي” وفي عام 2003 تألق في أحداث مسلسل “العمة نور” مع الفنانة القديرة نبيلة عبيد، إيمان، عبدالله مشرف، بشرى، أحمد الفيشاوي وغيرهم من النجوم الأخرى وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة في هذا الوقت.