أيام على موعد عرض دماغ شيطان

nahla
منوعات فنية
nahla6 يناير 2020آخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2020 - 5:06 مساءً
أيام على موعد عرض دماغ شيطان
رانيا يوسف

أعلن المخرج كريم إسماعيل بان فيلمه الجديد دماغ شيطان باقي له أيام قليلة ويكون في دور العرض حيث أن الجمهور ينتظر عرض الفيلم منذ شهور عديدة فقد سبق وتم تأجيل تصوير باقي أحداث الفيلم انشغال أبطاله ببعض الأعمال الأخرى والآن بعد انتهاء تصوير جميع مشاهدة سيكون متواجداً في دور العرض 22 يناير الجاري.

موعد عرض دماغ شيطان

باقي أيام قليلة ويتم عرض فيلم دماغ شيطان الذي يتوقع له أبطال العمل نجاح كبير وتحقيق أعلى إيرادات خاصة أنه سوف يتم عرضه خلال إجازة نصف العام الدراسي، ويتحدث هذا الفيلم عن ما مرت به البلاد عقب ثورة 25 يناير والمستوى المتدني الذي وصل له البعض والحالة السيئة التي تُسيطر على المصريين.

فيلم دماغ شيطان يضم عدد كبير من النجوم منهم رانيا يوسف، باسم سمرة، سلوى خطاب وبعض الوجوه الجديدة التي سوف تكون مفاجأة للجميع ونقلة مبدئية لهم في مشوارهم الفني.

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف يُعرض لها هذه الأيام مسلسل “الآنسة فرح” والذي لاقى إعجاب من الكثير حيث أنه يتحدث عن بعض الأشياء الاجتماعية التي نمر بها هذه الفترة، كما أنها تألقت كثيراً في أخر عمل درامي لها مع الفنان الشاب محمد الشرنوبى خلال أحداث “كأنه امبارح” حيث أنه من أكثر المسلسلات التي أُعجب بها الكثير من الجمهور وحصلت على نسبة مشاهدة عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *