عقد قران غادة رجب والشاعر عبدالله حسن

nahla7 يناير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 يناير 2020 - 2:00 مساءً
nahla
منوعات فنية
غادة رجب
غادة رجب

نشرت المطربة نادية مصطفى خبر عقد قران الفنانة غادة رجب على الشاعر عبدالله حسن وذلك عبر انستجرام حيث عبرت عبر منشور لها على السعادة البالغة التي فيها بسبب هذا الخبر الذي ترغب في أن يهز الفيس بوك وجميع مواقع السوشيال ميديا، كما وجهت نادية تهنئة خاصة للدكتور رجب والد العروس وتمنت لها السعادة مع زوجها الشاعر عبدالله حسن.

نجوم الفن في عقد قران غادة رجب

احتفلت أمس المطربة غادة رجب بحفل عقد قرانها على الشاعر عبدالله حسن وذلك وسط نجوم الفن الذين حرصوا على حضور عقد القران ومنهم النجمة إلهام شاهين، ميرفت أمين وابنتها، رجاء الجداوي ونخبة متميزة من الفنانين الكبار مثل نادية مصطفى وبوسي شلبي.

يجب العلم أن المطربة غادة رجب قد تألقت كثيراً في الأعمال التي شاركت بها الجمهور حيث أنها تتمتع بصوت جذاب كثيراً وكان سبباً في شهرتها منذ الصغر حيث كانت حريصة على تقديم بعض الأغاني في الأوبرا المصرية ومع فرقة الموسيقى العربية حيث تُعرف رجب بأنها من المطربات ذات الصوت القوي الذي يجذب الكثير له.

خبر عقد قران غادة رجب كان من أكثر الأخبار الفنية مفاجأة للكثير والجميع كان ينتظر لها هذا اليوم حيث أنها كانت دائماً ترفض الزواج وهذا جعل الجميع في حالة عارمة من السعادة عند سماع خبر زفافها على الشاعر عبدالله حسن الذي قدم العديد من الأغاني ومنها الأغنية الشهيرة التي كتبها عن الأم.