مسلسل اسفي على شبابي التركي Gençligim Eyvah الأبطال وأحداث المسلسل

esheeq23 أكتوبر 2021آخر تحديث : السبت 23 أكتوبر 2021 - 4:21 مساءً
esheeq
الفن التركي
مسلسل اسفي على شبابي التركي Gençligim Eyvah الأبطال وأحداث المسلسل
مسلسل اسفي على شبابي التركي Gençligim Eyvah الأبطال وأحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل التركي اسفي على شبابي حول شباب تنحدر حياتهم بشكل سيئ عند وصول شابين آخرين من ايطاليا الى الحي الذي يسكنون فيه .حيث تبدأ الكثير من الاحداث الكوميدية التي تحصل بينهم بشكل مشوق في حضور الكثير من اهالي ذلك الحي الذين سئمو من كل تلك الضجة.

احداث مسلسل  اسفي على شبابي:

 تدور الأحداث في المسلسل التركي اسفي على شبابي في إطار من الكوميديا التي تحصل في حي تركي حيث .تبدأ القصة بظهور شابين ايطاليين اسمهما زولا وتشافي الى الحي الذي يسكن فيه كلا من زكريا وعارف لتنحدر حياتهم إلى أسوائها .من جهة أخرى تشافي الذي يبحث عن والده المفقود الذي لم يعرف سوى انه التقط له صورة في هذا الحي .ليتعاطف زكريا بعدها في هذه القضية لتقع بعدها زولا في حب ازراء وتدور الكثير من الاحداث المشوقة.

ابطال مسلسل  اسفي على شبابي:

أبطال المسلسل التركي اسفي على شبابي كل جنكيز بوزكورت ، ليفينت أولجن ، جوناي كاراكوغلو ، أولفي كاراجا ، إكين ميرت دايماز.

و في أدوار مختلفة ورئيسية من المسلسل التركي اسفي على شبابي إليف دوجان ، بوراك توزكوباران ، بحر سوير ، إردم كايناركا ، كمال أوكار ، بيتي إنجين ، إبيك جيجيك ، أنيل ساهان كاراتاس ، إيسيم أتالاي.

مسلسل اسفي على شبابي يتم عرضه علي قناة Kanal tv التركية , اخراج دنيز يلماز ساير ، دوغا كان أنافارتا سيناريو ايهان باريس بصار.