فيلم العارف في عيد الفطر 2020

nahla12 يناير 2020آخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 5:50 مساءً
nahla
منوعات فنية
فيلم العارف
فيلم العارف

فيلم العارف أعلنت شركة الإنتاج أنه سيكون متواجداً في دور العرض خلال أيام عيد الفطر المبارك 2020 خاصة وأن فريق العمل قد انتهى من تصوير الفيلم، وقد حرصت الشركة المنتجة على نشر الفيديو الدعائي التشويقي للفيلم على موقع الفيديوهات يوتيوب والذي حصل على نسبة مشاهدة كبيرة تؤكد أنه سيكون من الأفلام الناجحة كثيراً الفترة القادمة.

فيلم العارف يُشارك منافسة عيد الفطر القادم

من المقرر أن يتم عرض فيلم العارف للنجم أحمد عز في موسم عيد الفطر القادم وذلك ليكون قادراً على المنافسة القوية التي يشهدها هذا الموسم من كل عام، وأكدت الشركة المنتجة بأن الفيلم يُجهز هذه الفترة لعمل حملة دعائية كبيرة بعد المونتاج مباشرة حتى يكون الفيلم أمام المشاهدين ولديهم معرفة ببعض التفاصيل التي تجعل لديهم التشويق والرغبة حضور العرض خلال عيد الفطر.

فيلم العارف يقوم ببطولته كل من النجم أحمد عز، أحمد فهمي ومصطفى خاطر وقد تم تصوير الفيلم في 4 دول والآن يواصل بعض أبطال تصوير المشاهد الأخيرة لهم في ماليزيا والتي تكون مليئة بالأكشن والإثارة ومن المتوقع أن يكون من الأفلام الأكثر مشاهدة لما يوجد به من أحداث مثيرة كثيراً.

الجدير بالذكر أن النجم أحمد عز قد شارك في مجموعة كبيرة من الأعمال التي تتراوح ما بين السينما والدراما والتي حققت جميعها الكثير من النجاح ومنها ما قدمة في رمضان 2018 مسلسل “أبو عمر المصري”.